نعم .. انا تلك الفتاه التى سوف تتم عامها التاسع
والعشرين بعد ايام .... 29 عاما بدون زواج
.. بدون انجاز واضح .. بدون سعاده ... ولكن لا تتعجل عزيزى القارىء فانت
ستكون معى فى رحلتى هذا العام .. لنرى معا .. هل نستطيع ان نتدارك الامر ونعوض السنوات الماضيه فى عام
واحد اذا
حاولنا ام لا ... لا تعتقد اننى
كاتبه..انها فقط تجربه جديده .اريد ان اشاركها معكم ... اشعر بالامل والاثاره الشديده وانا اكتب تلك
الكلمات ... ياترى ؟؟؟ ماذا سيحدث ؟؟؟ وماذا سأفعل ؟؟ وهل ستتحقق احلامى البسيطه
والكبيره ف نفس الوقت ام لا ؟؟؟ فى خلال 12 شهر اريد ان احقق 12 امنيه .. طبعا ساخذ بالاسباب مع الاستعانه والتوكل
على ربى .. اعلم سأبدو من كلامى اننى
متدينه ... ف الحقيقه اننى اتمنى ان اصبح هكذا فعلا .. فانا شخص كسول جدا وكثيرا
ما اتكلم ولا افعل ... ومئات المرات اقرر دون تنفيذ ..... ... سوف اكون شفافه معكم ومع نفسى فيما سأكتب هذا العام ف هذه المدونه فلا احد يعرفنى ولا اضطر
للتجمل او الكذب او التزييف ولو قليلا ....
لن اطيل الحديث ما هى امنياتى ال 12؟؟ البوستات الجايه هتعرفوا :)
